رياضة

تقارير: رئيس ريال مدريد يستعد لتنظيم حفل وداع لـ راموس



كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتخذ قراره بشأن رحيل سيرجيو راموس، عن الفريق، وعدم التجديد له بحسب الشروط التي طلبها النجم الإسباني.


وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الشهر الجاري، ولم يصل لاتفاق بشأن التجديد مع الملكي حتى الآن.


ووفقا لما ذكرته صحيفة ABC الإسبانية، فإن بيريز يرغب في التحدث مع راموس من أجل تنظيم حفل وداع يليق بسيرجيو راموس خلال شهر يونيو الجاري”.


وأضافت الصحيفة: “فكرة ريال مدريد هي أن يلتقط راموس صورا مع الألقاب الـ22 التي حققها في تاريخه مع الميرنجي، مزينة بجملة نراك لاحقا.


وتابعت ABC الإسبانية: “راموس كان يستهدف التجديد لمدة موسمين، لكن فلورنتينو بيريز يحافظ على سياسة التجديد للاعبين الذين يتجاوزون 30 عاما بحيث يتم التجديد لهم موسما بعد موسم”.


وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس يخطط لعقد مؤتمر صحفي أو سينشر بيانا كما فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عندما يصبح وداعه رسميا، القضية أصبحت مغلقة بالنسبة للنادي، لا يوجد تراجع، وتم التعاقد مع دافيد ألابا من بايرن ميونخ لتغطية رحيله”.


وأكملت الصحيفة: “المفاوضات بين الطرفين استمرت لأكثر من عام ونصف العام، ولكن عدم تقديم راموس أي رد منذ 5 أشهر جعل النادي يسحب عرضه المقدم لقائده، حيث إنه في شهر ديسمبر أخبر النادي أن لديه عرضا من باريس سان جيرمان”.


وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، سابقا إلى أن راموس يوافق على خفض راتبه بنسبة 10%، لكنه يريد زيادة مدة العقد الجديد إلى عامين، وهو ما ترفضه إدارة الريال.


وأضافت أن راموس اختار يوم 30 يونيو، للتحدث عن تفاصيل مفاوضات التجديد لريال مدريد، سواء ظل أو رحل عن الميرنجي.


وكانت شبكة “ESPN” الأمريكية، قالت إن هناك منافسة شرسة بين كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لضم راموس، في الميركاتو الحالي.


وأوضحت أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، معجب بإمكانات راموس وقدراته، إلى جانب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، خصوصا في دوري أبطال أوروبا.


ولن يشارك راموس في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة، بعد قرار لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، باستبعاده من البطولة بسبب الإصابة.


وفاز راموس بـ22 لقبا في 16 عاما قضاها مع ريال مدريد، وكان حاسما في العديد منها، مثل الانتصارات الثلاثة المتتالية في دوري أبطال أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock