العاب

إشاعة: BattleCat لعبة تنافسية PVP تمزج بين Splinter Cell وDivision

يوبيسوفت ستعقد مؤتمراً خاصاً بها في E3 2021 حيث كشفت بأن حدث Ubisoft Forward سيعود بنسخته الثالثة هذا العام، وذلك في 12 يونيو 2021 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. وطبعاً تتجدد الرغبات والتمنيات بظهور Splinter Cell.

ولكن بحسب الشائعات التي انتشرت اليوم فإن هنالك تجربة جديدة مستوحاة من سبلنتر سل قد تظهر في المؤتمر. فيبدو بأن الشركة الفرنسية تريد استغلال شعبية سام فيشر من جديد عبر تقديم لعبة مختلفة عن ما يريده جمهور العنوان.

فوفقاً للشائعات التي ظهرت اليوم عبر حساب يدعى Zer0Bytes على موقع تويتر فإن تلك اللعبة التي سيعلن عنها في E3 2021 تحمل الاسم BattleCat وهي لعبة تنافسية لاعب ضد لاعب PVP.

تلك اللعبة ستكون مزيجاً بين عدة ألعاب من يوبيسوفت هي Splinter Cell و Breakpoint و The Division. وقام عبر حسابه بنشر مجموعة من الصور من داخل اللعبة. ويقال بأن هذه اللعبة ستضم مجموعة من شخصيات تلك السلاسل الشهيرة وكل شخصية لها طبعاً قدراتها ومهاراتها التي تختلف عن الأخرى.

بالنسبة لأطوار اللعب فيوجد في هذه اللعبة طورين  الأول هو Escort حيث يتعين عليك أن تقوم بإيصال حمولة معينة إلى نقطة محددة والخصم عليه منعك من تحقيق هذه الغاية، أما الطور الآخر فهو Ringleader وهو طور لعب يقوم فيه اللاعب بجمع حلقات من الخصم بعد موته.

هذه اللعبة ربما تندرج ضمن سياسة Ubisoft الجديدة التي تتضمن  التوسع في تقديم تجارب لعب مجانية واستغلال عناوينها الشهيرة بهذا المجال، رغم أنها أكدت بذات الوقت بأنها ستستمر في تقديم ألعاب مميزة كما كان الحال دائمًا.

 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock