آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

3 لاعبين مثيري الجدل حول انتقالهم الموسم المقبل


أشعل سوق الانتقالات الصيفية مبكرا، حيث تسعي أندية كبيرة لتدعيم صفوفها الموسم المقبل وتأتي أبرز ثلاث لاعبين إثارة للجدل خلال الوقت الحالي كالاتي:

جورديولا وصفقة تاريخية

يعد مانشستر يونايتد وتشيلسي أبرز المتهمين بضم هاري كين، بجانب نادي مانشستر سيتي، حسبما أشارت تقارير صحفية.

وأكد تقرير صحفي، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مستعد للتضحية باثنين من نجوم الفريق، للتعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة ” ذا صن البريطانية، أن بيب جوارديولا مستعد للتخلي عن رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس لصالح نادي توتنهام، مقابل ضم هاري كين.

 

كانت تقارير صحفية، أشارت خلال الأيام الماضية، إلى رغبة هاري كين في الرحيل عن توتنهام، بسبب ابتعاد الفريق عن المنافسة  عن الألقاب.

 

يذكر  أن هاري كين توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 23 هدفا، وبفارق هدف وحيد عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

كليان مبابي إلى ريال مدريد؟

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي لاعب الفريق سيبقى في صفوف الفريق، مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يرحل عن صفوف الفريق مجاناً.

وقال الخليفي في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لكي أكون واضحاً.. كيليان مبابي سيبقى في باريس، لن نقوم ببيعه ولن يغادر مجانا أبداً”.

كما أكد تقرير صحفي، أن الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، يحاول إقناع مواطنه كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، بالانضمام إلى الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ ليكيب” الفرنسية، أن كريم بنزيما وكيليان مبابي لا ينفصلان عن بعضهما، خلال معسكر منتخب فرنسا الحالي، استعدادا لخوض تصفيات يورو 2020.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن كريم بنزيما تحدث مع كيليان مبابي، بالفعل عن إمكانية الانضمام إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما يلعب دور ممثل ريال مدريد خلال معسكر منتخب فرنسا الحالي، لإقناع كيليان مبابي بالانضمام إلى الملكي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2022.

لن يتخلي عنه بسهولة.. بروسيا دورتموند يحدد سعر إيرلينج هالاند

كشفت صحيفة اس الاسبانية عن سعر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند، موضحة أنه في ظل الاهتمام المتزايد من الأندية للتعاقد مع المهاجم النرويجي فإن فريق بروسيا دورتموند طلب 200 مليون يورو لبيعه.

وحسب تصريحات رايولا وكيل اللاعب فإن بروسيا دورتموند لن يتخلي بسهولة عن لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند .

وأبدت اندية مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي “بطل أوروبا” اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب بجانب ريال مدريد الاسباني .

توج النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني موسم 2020 – 2021.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock