آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب هواتف محمولة ومناظير جراحية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد علي، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة والمناظير الجراحية بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 127 لسنة 1955.

فبناء على مذكرة اشتباه من إدارة البحث الجنائي بالإشتباه في أحد الركاب المصريين القادمين من الإمارات على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من دبي، وبالعرض على حمدى حافظ نائب مدير الإدارة قرر تكليف أمير محمود، مأمور الجمرك، تحت إشراف سامح زاهر، والدكتور حسين هيكل، بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود ٦١ هاتف محمول ماركة آيفون و٣١ منظار طبي و٨٧٧ بوردة أيفون كاملة و١١ سماعة إير بودي مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وتشكلت لجنة العد والتحريز وتحرير استمارة الجرد من نجاح لطفي ووائل عيد وأماني عبدالله ومحمود عبدالمولى ومصطفى عبدالفضيل، بإشراف هاني أبوطالب.

وقرر أحمد علي، مدير الجمرك، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 90 لسنة 2021 وإخطار إبراهيم عبداللطيف، مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock