آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ترامب: إدارة بايدن أذلت أمريكا وتسجد لـ الصين


ألقى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باللوم على إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن في مجموعة من القضايا التي تواجهها الولايات المتحدة حاليًا، قائلاً في مؤتمر الحزب الجمهوري في نورث كارولينا إن الولايات المتحدة “تتعرض للإهانة والإذلال”.

في حديثه في جرينفيل يوم السبت، قال ترامب إن الجمهوريين سيكون لديهم 2022 “هائلة” وشدد على أن “البقاء على قيد الحياة يعتمد على انتخاب الجمهوريين على كل المستويات”.

وقال ترامب: “حدودنا مفتوحة على مصراعيها، والهجرة غير الشرعية آخذة في الارتفاع … المخدرات تتدفق، وأسعار الغاز ترتفع، وصناعاتنا تتعرض للنهب بسبب الهجمات الإلكترونية الأجنبية، وهذا عدم احترام لبلدنا وقادتنا، وبالحديث عن قادتنا، فإنهم يسجدون للصين”.

وزعم ترامب أن إدارة بايدن تنشر النوع الخاطئ من الأيديولوجية في الولايات المتحدة التي ستؤدي إلى مزيد من الانقسام وليس الوحدة.

وقال ترامب:”أصدرت إدارة بايدن أيضًا لوائح لتلقين أطفال المدارس الأمريكية عقائد يسارية سامة ومثيرة للانقسام مثل نظرية العرق النقدي”.

وحذر من أنه بدون حدود قوية وسلامة الانتخابات “يمكن أن تدار بلادنا كدكتاتورية”. وقال ترامب “أنا لست من يحاول تقويض الديمقراطية الأمريكية، أنا من أحاول إنقاذها”، مواصلا ادعائاته غير المدعومة بأدلة على تزوير الانتخابات الرئاسية الأخيرة لصالح بايدن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock