رياضة

دي بور يطلب من فان دايك التواجد مع منتخب هولندا في يورو 2020



كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم ليفربول وقائد المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك سيكون قائد المشجعين الهولنديين خلال بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، رغم استبعاده من قائمة منتخب الطواحين بداعي الإصابة.


وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مدرب منتخب هولندا، فرانك دي بور طلب من قائده أن يصبح عضوًا غير رسمي في قائمة منتخب الطواحين، رغم اعتراف فان دايك بالهزيمة، في محاولته لاستعادة لياقته قبل البطولة، بعد تعرض موسمه للدمار؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي.


وسيواصل فان دايك، الذي أصبح قائد المنتخب الهولندي في 2018، المراحل الأخيرة من إعادة تأهيله، بينما يذهب زملاؤه لخوض غمار البطولة هذا الصيف، حيث كان للاعب البالغ من العمر 29 عامًا تأثير إيجابي في غرفة الملابس، لدرجة أن دي بوير أراد أن يكون بين فريقه خلال البطولة.


وحضر فان دايك مباراة تعادل منتخب هولندا 2-2 مع اسكتلندا في مباراة ودية بالبرتغال في منتصف الأسبوع.


وتحدث دي بور عن خيبة أمله عن غياب فان دايك وقال: “فيرجيل مهم جدًا لهذا الفريق وهو عامل تحفيزي هائل لطالما كان مهمًا للأولاد خلال السنوات القليلة الماضية، الفريق يحب وجوده”.


وأصيب فان دايك بتمزق في الرباط الصليبي في ساقه اليمنى في أكتوبر الماضي، بعد تدخل قوي من حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في ديربي الميرسيسايد.


وكان فان دايك يأمل في العودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم، لكنه لم يستطع حتى المشاركة مع هولندا في اليورو.


وظهر فان دايك لأول مرة مع منتخب هولندا عام 2015، وخاض 38 مباراة دولية مع منتخب بلاده.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock