العاب

لعبة Borderlands فرعية قيد التطوير في الوقت الراهن – تقرير

أعلنت شركة Embracer في الفترة الماضية إتمام استحواذها على مطور Borderlands، وعلى الرغم من أننا انتظرنا خمس سنوات بين Borderlands: The Pre-Sequel و Borderlands 3، يبدو أن استوديو Gearbox مستعد بالفعل للإعلان عن جزء جديد من السلسلة في الفترة القادمة.

أوضح تقرير gamereactor الذي يركز على العناوين الغير معلنة بشكل رسمي، انشغال استوديو Gearbox Software بالعمل على إصدار فرعي من لعبة الأر بي جي الشهيرة في الوقت الراهن، مع الإشارة لكون المشروع شبه جاهز وقد يتم الكشف عنه في وقت قريب للغاية.

قد يجد البعض صعوبة في تصديق تلك التقارير، خاصة وأن المحتوى الإضافي الأخير للعبة Borderlands صدر منذ أسابيع قليلة، ولكن تؤكد التقارير أن اللعبة الجديدة تقدم شيئًا مختلفًا تمامًا عن ما اعتاده محبي السلسلة، ولذلك لن تتعارض مع الجزء الرئيسي الثالث وخطط دعمه في الفترة القادمة.

يعد Gearbox Entertainment مطور Borderlands أحد أكبر استوديوهات تطوير الألعاب في تكساس، وهو الآن شركة تابعة رسمية لمجموعة Embracer Group، وقالت الشركتان في بيان صحفي سابق إن عملية البيع المعلن عنها سابقًا، والتي تقدر قيمتها بما يصل إلى 1.3 مليار دولار، قد أُغلقت رسميًا.

يعتبر Gearbox أحدث استوديو رفيع المستوى استحوذت عليه مجموعة Embracer في السنوات الأخيرة، لينضم إلى كل من Coffee Stain مطور Valheim و Deep Silver مطور Saints Row.

تمتلك Embracer أيضًا THQ Nordic، وتشير الشركة أن لديها الآن 63 استوديوًا داخليًا لتطوير الألعاب مع أكثر من 7000 موظف حول العالم في 40 دولة مختلفة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock