رياضة

يغلق الباب أمام توتنهام.. أياكس أمستردام يعلن تمديد عقد المدير الفنى



أعلن نادى أياكس أمستردام الهولندى تمديد عقد إيريك تين هاج المدير الفنى للفريق حتى 2023 من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار للفريق خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى الدورى المحلى أو المشاركات القارية.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى أياكس أمستردام الهولندى على موقع تويتر إعلان التجديد مع المدير الفنى حتى 2023.


 


كان إيريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي، قد دخل قائمة المرشحين لخلافة جوزيه مورينيو في تدريب توتنهام الإنجليزي.


وكانت إدارة توتنهام، قد أعلنت إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه وجهازه المعاون الأثنين الماضي، وقامت بتعيين ريان ماسون مدرباً مؤقتاً خلفاً له.


ذكرت صحيفة “الجارديان”البريطانية، إن إيريك تين هاج مدرب أياكس دخل قائمة المرشحين لخلافة مورينيو في تدريب السيبرز، لما يحملة من خبرة كبيرة بالإضافة إلى ما حققه مع الفريق الهولندي.


أضافت، إن تين هاج يقدم إنجازات ملموسة مع أياكس محلياً بعد توج بلقبي الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما حصد لقب الكأس 2021، ويقترب من التتويج بالدوري الهولندي للموسم الثاني علي التوالي.


وتتمثل أعظم إنجازات إيريك تين هاج مدرب أياكس، أعظم إنجازاته في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، قبل أن يودع البطولة بثلاثية لوكاس مورا نجم توتنهام.


ويرتبط تين هاج بعقد مع أياكس الهولندي يمتد حتي يونيو 2022.


جدير بالذكر أن رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق، نونو سانتوس مدرب وولفرهامبتون، ويورجن كلينسمان نجم توتنهام وإنتر ميلان السابق، بيراندان رودجرز مدرب ليستر سيتي،  في قائمة المرشحين لتديب توتنهام خلفاً لمورينيو.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock