العاب

يبدو بأن عرض الكشف عن Battlefield 6 اقترب كثيراً – الأسبوع المقبل؟

قبل أيام خرجت EA لتعلن رسمياً عن لعبة Battlefield الجديدة التي ستنطلق في موسم الأعياد، كذلك كشفت عن لعبة باتلفيلد للهواتف الذكية.

إلا أن الشركة لم تستعرض تلك الألعاب أو تزودنا بتفاصيل أكثر حولها، مسرب الأخبار Roberto Serrano الذي سبق وسرب لنا موعد حدث استعراض PS5 في يونيو 2020 بشكلٍ دقيق. خرج أمس ليبوح بموعد كشف EA عن لعبتها الضخمة لهذا العام.

حيث ذكر Roberto Serrano عبر تويتر بأن على جمهور سلسلة باتلفيلد أن يستعدوا لأن الإعلان والكشف اقترب، وأضاف بأن الشركة ستعلن اليوم 30 أبريل عن موعد نشر عرض الكشف عن لعبتها الجديدة.

ذلك العرض سنحصل عليه الأسبوع المقبل يوم 7 مايو الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، فهي تريد أن تكشف عن اللعبة قبل موعد نشرها للتقرير المالي الخاص بالربع Q4 2021 في يوم 11 مايو المقبل.

ومما يؤكد أكثر اقتراب موعد الكشف أن EA قامت بتغيير الصور الرئيسية والبانر الخاصة بحسابات Battlefield على تويتر ويوتيوب مؤخراً استعداداً للكشف.

ذكرت الشركة وفريق التطوير Dice بأن لعبة باتلفيلد الجديدة ستصدر في موسم الأعياد هذا العام للأجهزة المنزلية والحاسب. ويتم تطويرها من قبل أضخم فريق تطوير بتاريخ السلسلة. حيث يشارك بالتطوير كل من Criterion و DICE LA الذين يعملون مع DICE على ما تم وصفه بمشروع يمثل رؤيتهم المشتركة للعبة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock