رياضة

مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا



تنطلق مواجهات نصف نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالي 2020-2021 بداية من اليوم الجمعة، حيث يستضيف فيردر بريمن نظيره لايبزيج ،  بينما يلتقي  بوروسيا دورتموند مع ضيفه فريق هولشتاين كيل غدا السبت.


مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا

 


البداية مع مباراة فيردر بريمن الذي يلتقي نظيره لايبزيج في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2020-2021، التي من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الفريقين.


 وتأهل فيردر بريمن للدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي، بعد الفوز على نظيره يان ريجنسبورج في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، فيما تأهل لايبزيج لنفس الدور، بعد التغلب على فولفسبورج بثنائية دون رد.


مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا

 


 وحقق فريق فيردر بريمن لقب كأس ألمانيا من قبل 6 مرات، فيما لم يتكمن لايبزيج حديث العهد من التتويج بأي ألقاب في تاريخه.


ويسعى لايبزيج بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان إلى الفوز باللقب قبل الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، عقب اقتراب هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني.


 وكان فريق بايرن ميونخ قد توج باللقب في الموسم الماضي، إلا أن العملاق البافاري ودع المسابقة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام هولشتاين كيل في الدوري الثاني بركلات الترجيح في كبرى المفاجآت.


مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا

 


وتستكمل مباريات دور نصف نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بلقاء يجمع بوروسيا دورتموند مع ضيفه فريق هولشتاين كيل من الدرجة الثانية، فى تمام الثامنة والنصف من مساء  غدا السبت.


وبدأ دورتموند مشواره فى كأس ألمانيا بفوز كاسح على مضيفه فريق دويسبورج بخماسية نظيفة فى الدور الأول، ثم تخطى منافسه فريق أينتراخت براونشفايج بثنائية نظيفة فى الدور الثانى، وفى دور الـ 16 حسم فريق أسود فيستفاليا تأهله بعد فوز صعب على فريق بادربورن، بنتيجة 3 – 2، وفى دور ربع النهائي تخطى دورتموند نظييره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف، وسجل الفريق خلال مشواره 11 هدفا وأستقبلت شباكه هدفان.


مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا

 


وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند، وضيفه هولشتاين كيل الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock