رياضة

مدفع الإفطار.. صاروخ رونالدو يقود مانشستر يونايتد لنصف نهائى دورى الأبطال



للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان “مدفع الإفطار” نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.


يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، العديد من الأهداف الرائعة التي جاءت من تسديدات صاروخية خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع المنتخب البرتغالى أو الأندية الكبرى التي لعب بقميصها.


وسجل رونالدو أحدا من أبرز أهدافه بقميص مانشستر يونايتد في شباك فريق بورتو البرتغالى في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي عام 2009.


وجاء هدف النجم البرتغالى رونالدو أمام بورتو عن طريق قذيفة صاروخية على بعد نحو 40 ياردة سكنت شباك الحارس هيلتون أرودا في المواجهة التي أقيمت في أبريل عام 2009 على ملعب “الدرجاو” في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.


وقاد هدف رونالدو فريقه السابق مانشستر يونايتد نحو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 2-2 قبل أن يحرز الدون هدف التأهل في الإياب.


ونجح كريستيانو رونالدو في الفوز بالنسخة الأولى من جائزة “بوشكاش” التي يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لأفضل هدف في العالم، وذلك عام 2009 عن هدفه في مرمى بورتو البرتغالى.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock