رياضة

كأس ألمانيا.. لايبزيج في مواجهة نارية أمام بريمن بنصف النهائي



يستضيف فيردر بريمن نظيره لايبزيج في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.


وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند، وضيفه هولشتاين كيل الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، في اللقاء المقرر له مساء السبت.


وتأهل فيردر بريمن للدور نصف النهائي من كأس ألمانبا للموسم الحالي، بعد الفوز على نظيره يان ريجنسبورج في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، فيما تأهل لايبزيج لنفس الدور، بعد التغلب على فولفسبورج بثنائية دون رد.


وحقق فريق فيردر بريمن لقب كأس ألمانيا من قبل 6 مرات، فيما لم يتكمن لايبزيج حديث العهد من التتويج بأي ألقاب في تاريخه.


ويسعى لايبزيج بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان إلى الفوز باللقب قبل الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، عقب اقتراب هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني.


وكان فريق بايرن ميونخ قد توج باللقب في الموسم الماضي، إلا أن العملاق البافاري ودع المسابقة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام هولشتاين كيل في الدوري الثاني بركلات الترجيح في كبرى المفاجآت.


ويحتل لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، فيما يأتي فيردر بريمن في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock