رياضة

صحف جنوب أفريقيا عن لقاء صن داونز أمام الأهلي: مواجهة محفوفة بالمخاطر وعاطفية


ألقت صحف جنوب أفريقيا الضوء على مواجهة صن داونز أمام الأهلى، بعد أن أوقعتهما قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا سويا، خلال القرعة التي أقيمت داخل مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، عصر اليوم الجمعة.


وستقام مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة، أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل، في حين ستقام مواجهات الإياب في جنوب أفريقيا أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.


وسيلتقي الفائز من الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مواجهتي فريقي الترجي وشباب بلوزداد.


وتعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يلتقي خلالها الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق لصن داونز الفوز في عام 2019، فيما تغلب الأهلي في العام الماضي 2020.


وفيما يلي أبرز ما تناولته صحف ومواقع جنوب أفريقيا عن مواجهة الأهلي وصن داونز:


قال موقع “جول” الجنوب أفريقي، أن صن داونز على موعد للعودة مجددا مع موسيماني، من خلال مواجهة الأهلي الثالثة على التوالي في دوري أبطال أفريقيا.


وأشار الموقع إلى تعادل الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا الموسم الماضي، وتأهل العملاق المصري إلى نصف النهائي في تلك المناسبة قبل أن يهزم غريمه الشرس الزمالك في النهائي.


وأوضح الموقع فوز الأهلي على فريق صن داونز الذي كان يدربه موسيماني بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، وسيسعى ماسندوانا المدرب الحالي إلى الانتقام من مدربه السابق.


موقع جول


وذكر موقع “كيك أوف” الجنوب أفريقي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يستعد للعودة مرة أخرى لصن داونز ولكن كمنافس هذه المرة.


وقال الموقع أن كايزر تشيفز، وماميلودي صن داونز، والأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، قد علموا خصومهم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إجراء القرعة في مصر بعد ظهر الجمعة.


وأشار الموقع إلى أن الأهلي (حامل اللقب)، الذي عانى من تراكم المباريات بشكل لا يصدق خلال الفترة الحالية بسبب توالي المباريات، سيواجه ماميلودي صن داونز في مواجهة محفوفة بالمخاطر.


وأبرز الموقع أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها موسيماني فريقه السابق منذ استقالته المفاجئة في سبتمبر 2020 لتولي زمام القيادة في بطل أفريقيا تسع مرات.

كيك أوف
كيك أوف


فيما أشار موقع “سوكر” أن بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي صن داونز السابق سيعود إلى جنوب إفريقيا مرة أخرى، ومن المنتظر أن تكون عودة ذات مشاعر عاطفية بالنسبة له.


وأوضح الموقع أن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال أجريت في القاهرة اليوم الجمعة ، وسيواجه فريق موسيماني الأهلي صن داونز.

سوكر
سوكر


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock