رياضة

بوجبا: مانشستر يونايتد لم يحسم الأمور بعد وقدمنا أداء مميزا ضد روما



أشاد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز الكبير الذى حققه على ضيفه روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، مؤكدا أن الأمور لم تحسم قبل مواجهة العودة. 


تحدث بوجبا عقب نهاية اللقاء قائلا: “حققنا نتيجة كبيرة وإيجابية والأمور لم تحسم بعد، وعلينا دخول لقاء الإياب بنفس التركيز والعقلية لضمان الوصول للمباراة النهائية”. 


أضاف النجم الفرنسي قائلا: “كان أداء الشوط الثاني ممتازًا لكنه ليس الأفضل تحت قيادة سولشاير، والأهم أننا نستطيع التحسن، المدرب تحدث معنا بين الشوطين ودخلنا متحفزين لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف”. 


وعن ركلة الجزاء التى أحتسبت ضده، قال بوجبا ضاحكا:”أحتاج لممارسة المزيد من التدريبات لأتقن الانزلاقات، المشكلة فى ركلة الجزاء أنني لا أجيد حتى الانزلاقات على الكرة”. 


مان يونايتد ضد روما 


أنهى روما الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 2 – 1، وكان مانشستر يونايتد البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه البرتغالى برونو فيرنانديز بعد 9 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كافانى انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها من فوق حارس روما لحظة خروجه من مرماه.


ونجح لورينز بيليجرينى فى تسجيل هدف التعادل لفريق ذئاب العاصمة الإيطالية فى الدقيقة 15، من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد لمس النجم الفرنسي بول بوجبا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.


ونجح النجم البوسنى دجيكو فى تسجيل هدف روما الثانى فى الدقيقة 33 بعد متابعته لعرضية زميله بيليجريني. وأجرى روما تغييرا اضطراريا بخروج الحارس باو لوبيز المصاب على مستوى الكتف ودخل بدلا منه ميرانتى.


وفى الشوط الثانى تغير الوضع تماما لمصلحة مانشستر يونايتد الذى نجح فى تسجيل 5 أهداف، والتى أفتتحها النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى فى الدقيقة 48 من تسديدة رائعة على يسار حارس روما، ثم أضاف الهدف الشخصى الثانى والثالث لليونايتد فى الدقيقة 64 بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس فريق الذئاب.


وسجل النجم البرتغالى برونو فيرنانديز رابع أهداف الشياطين الحمر فى الدقيقة 71 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف النجم الفرنسي بول بوجبا الهداف الخامس فى الدقيقة 75 من ضربة رأسية على يمين الحارس.


وأختتم النجم الشاب جرينوود سداسية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.


جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب “أولمبيكو”، فى العاصمة الإيطالية روما.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock