رياضة

وردة يقود باوك سالونيكا في مواجهة أيك أثينا بإياب نصف نهائي كأس اليونان



يستضيف فريق باوك سالونيكا اليوناني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، نظيره أيك أثينا، في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب تومبا ستاديوم في إياب نصف نهائي كأس اليونان.


وخطف باوك بمشاركة عمرو وردة انتصارًا قاتلا من أنياب مضيفه أيك أثينا بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 7 أبريل على ملعب “أثينا الأولمبي سييروس” في ذهاب نصف نهائي كأس اليونان.


وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب توماس مورج، بمشاركة الدولي المصري عمرو وردة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء بعدما بدأ على دكة البدلاء، حيث تواجد بدلاً من عمر القدوري.


ويحتاج فريق باوك سالونيكا، إلى الفوز أو التعادل  بأى نتيجة، لضمان التأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مواجهة نادى أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه مهاجم المنتخب الوطنى أحمد حسن كوكا، أو نظيره باس غيانينا التي ستلعب على  ملعب كارايسكاكيس، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس اليونان


ومن المتوقع أن يتأهل أولمبياكوس اليوناني بقيادة كوكا ، الذى خطف هدف التعادل لفريقه في الذهاب ، ليواجه باوك بقيادة وردة ليكون طرفى نهائي كاس اليونان مصريا خالصا.


ونجح كوكا في تسجيل هدف التعادل لفريقه أولمبياكوس ضد باس غيانينا لتنتهى مواجهة الذهاب بالتعادل  1-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين حاليا على “استاد زوسيمادز”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس اليونان.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock