آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

محافظ الفيوم ومدير الأمن يقودان حملة لضبط مخالفي «الإجراءات الوقائية»

قاد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء رمزي البسيوني المُزين، مدير الأمن، حملة «فى الساعات الأولى من اليوم الخميس»، لضبط مخالفي الإجراءات الوقائية ورفع الإشغالات بعدد من المناطق والأحياء المختلفة بمدينة الفيوم.

ووجه المحافظ، مدير الأمن، بتكثيف الحملات المكبرة لرفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم، والتشديد على توقيع الغرامات اللازمة على المواطنين الغير مرتدين للكمامات، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن.

وتفقد المحافظ خلال الجولة شوارع السنترال وأحمد شوقي وبطل السلام والشيخ حسن والساحة الشعبية والشيخ شرف الدين والصوفي والشيخ سالم، حيث تم ضبط عدة مقاهي تقدم «الشيشة» للمواطنين.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، إنّ محافظ الفيوم وجه أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة الفيوم بتشكيل 4 فرق للقيام بحملات مكبرة في جميع أحياء المدينة، لرفع إشغالات المحال التجارية، وغلق المقاهي المخالفة التي تُقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بتشديد الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، بالتنسيق مع شرطة المرافق، والمرور، والعميد أمير السحلي مأمور قسم أول الفيوم.

 

وأضاف المتحدث، أنّ المحافظ ومدير الأمن ترأسا حملة مكبرة في منطقة ميدان المسلة للتأكد من التزام سائقي وركاب سيارات الأجرة بارتداء الكمامة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، لافتاً إلى تحرير عدد من الغرامات للمخالفين.

تأتي الحملات بعد إعلان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الفيوم من ضمن المحافظات الأعلى إصابة بفيروس كورونا على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى محافظات القاهرة والجيزة والمنيا وسوهاج.

وأشارت الوزيرة فى تصريحاتها إلى أنّ المنحنى الوبائي لفيروس كورونا يشهد ارتفاعاً، وأنّ معدل الإصابات الأسبوعية المسجلة خلال الأسبوع الحالي ارتفع 5 أضعاف مما كان عليه في نفس الأسبوع الوبائي من العام الماضي.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock