آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«لعبة نيوتن» دراما مصرية تخطف الأنظار

إشادات بأداء منى زكي… والمخرج ينفي الترويج لـ«الحلم الأميركي»

خطف مسلسل «لعبة نيوتن» وبطلته الفنانة منى زكي، الأنظار بشدة في مصر في موسم رمضان الحالي. وحققت منى زكي بأدائها المتقن وتقمصها المميز للشخصية، تفاعلاً لافتاً وإشادات من قبل جمهور «السوشيال ميديا» والكُتّاب.

يقدم العمل فكرة جديدة على الدراما التلفزيونية المصرية، تتناول قصة زوجة ينظم لها زوجها مسيرة حياتها، ثم تفاجئه بالبحث عن جواز السفر الأميركي لدى رحلتها لأميركا ضمن وفد تابع لعملها.

تتوالى الأحداث لتخرج «هنا» من عباءة زوجها إلى عباءة البراح الفسيح الذي يحمل في طياته عثرات كثيرة لم تكن في الحسبان بدأتها أمام موظف الجوازات ثم بتقلبات الغربة وقسوتها وصولاً للانفصال التام عن زوجها.

ورأى نقاد أنّ «لعبة نيوتن» يعد، حتى الآن، من أفضل أعمال الموسم الحالي بسبب جودة السيناريو والحوار والإخراج وأداء الممثلين.

ويقول الناقد الفني محمود أبو العلا لـ«الشرق الأوسط»: «قضية الجنسية الأميركية موضوع مهم وحيوي جداً ويشغل بال الكثيرين» و«نجح صناع (لعبة نيوتن) في تناولها».

وينفي مخرج العمل تامر محسن في تصريحات لـ«الشرق الأوسط»، اتهامه بالترويج لـ«الحلم الأميركي». وقال «الفكرة وما يحيط بها بعيدة كل البعد عن أذهان البعض واتهامهم لنا بالترويج للحلم الأميركي».
… المزيد



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock