رياضة

سولشاير: مهمة مانشستر يونايتد لم تنته بعد وكافانى يعلم شعورى تجاهه



أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لم يحسم التأهل بعد، رغم الفوز الكاسح على روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أولد ترافورد”، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 – 2021.


وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد استغلينا معظم فرصنا اليوم، لكني لا أعتقد أن المهمة إنتهت، لقد عملنا بشكل جيد، لكننا نعلم أن لاعبو روما يتمتعون بالجودة”.


وتابع أولي جونار سولشاير قائلا: “لم أكن سعيدًا بالشوط الأول ولم أكن سعيدًا بالطريقة التي دافعنا بها، استقبال الأهداف بهكذا طريقة لم يكن جيدًا أبدًا”.


وواصل المدرب النرويجي قائلا عن بول بوجيا:”نعلم أن لدينا لاعبين مبدعين، كان بول بوجبا جيدًا للغاية في مركز الجناح الأيسر اليوم، وكان يتمتع ببعض الحرية، والفرق اليوم هو أننا استغلنا معظم فرصنا”.


مانشستر يونايتد


وتحدث سولشاير عن الثنائي بول سكولز وهاريجريفز واللذان قال أنهما سيودان تغيير خط الوسط بالكامل بين الشوطين :”من السهل التفكير في من يجب أن يلعب… ولكن من يجب ألا يلعب؟”.


 


وقال سولشاير عن كافاني :”لقد عمل بجد من أجل إستعادة لياقته، إنه يعرف شعوري (حول بقائه)، لقد وعدته بأن أولد ترافورد مكان مختلف مع المشجعين في الملعب، وأنا أبذل قصارى جهدي، وأتمنى نراه هنا لعام آخر”.


جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب “أولمبيكو”، فى العاصمة الإيطالية روما.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock