سيارات

رسميًا.. القصراوي تكشف عن أسعار ومواصفات جاك JS4 الرياضية مو


04:14 م


الخميس 29 أبريل 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر، عن أحدث سيارة تحمل العلامة الصينية محلياً، جاك JS4 موديل 2021 التي تنتمي للفئة الرياضية متعددة الاستخدامات.

تقدم السيارة الجديدة تحت الاسم التجاري JS4 وتأتي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 147 حصان، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من طراز “CVT”.

وتعتمد السيارة جاك jac على نفس منصة الإنتاج السابق مما يجعل السيارة بطول 4.410 مم وعرض 1.8 متر وارتفاع 1.6 متر وقاعدة عجلات بطول 2.620 مم.

وتتمتع السيارة بتصميم قوي في الأمام بخطوط مستقيمة ومميزة أكثر عصرية من السابق مع مصابيح نهارية بشكل حرف V في الجزء العلوي من شبكة التهوية .

زودت JS4 بعدد كبير من وسائل الأمان في مقدمتها: عدد 6 وسائد وستائر هوائية أمامية وجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق، و توزيع اليكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ومساعد فرامل هيدروليكي بجانب أنظمة المساعدة عند المرتفعات، وعدد 4 حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، وتحذير صوتي عند نخطي السرعات المحددة، ونظام حساسات ضغط الاطارات، وانذار أحزمة الأمان الخلفية، وغيرها”.

تقدم السيارة فى السوق المصري بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 285,000 جنيه للفئة الأولى، و 305,000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock