رياضة

ألميريا يعلن التعاقد مع فرنسيس روبى لقيادة الفريق فى معركة الصعود لليجا



أعلن نادي ألميريا، الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإسباني، التعاقد رسميا مع المدير الفني خوان فرانسيس روبي، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك لخلافة البرتغالي جوزيه جوميز الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما في آخر 4 مباريات للفريق.


وينافس فريق الميريا على الصعود للدوري الإسباني “الليجا” في الموسم المقيل، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر إسبانيول، و6 نقاط عن فريق ريال مايوركا الوصيف، وذلك قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.


ويصعد لليجا الفريقان صاحبي المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب، فيما تخوض الفرق الأربعة التي تحتل المراكز من الثالث للسادس دورة ترقي ليصعد أحدهم.


وكان فريق ألميريا قريبا من الصعود للدوري الإسباني في الموسم الحالي، ولكنه تعرض للإقصاء من دورة الترقي في نهاية الموسم الماضي.


وسبق للمدير الفني الجديد خوان فرانسيس روبي قيادة العديد من الأندية الإسبانية فنيا في الأعوام الأخيرة، أبرزها فريق ريال بيتيس في عام 2019.


ويستعد فريق ألميريا لخوض مواجهة نظيره ريال أوفيدو في الجولة الـ37 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، يوم السبت المقبل.


وحقق ألميريا نتائج رائعة في الموسم الحالي، كان أبرزها التأهل لدور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، والخسارة بصعوبة كبيرة أمام نظيره فريق إشبيلية بهدف دون مقابل، في ربع النهائي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock