رياضة

نتائج مثيرة فى اليوم الختامي لمرحلة مجموعات الكونفدرالية



نجح فريق الرجاء المغربي في تحقيق انتصار معنوي على حساب نكانا الزامبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الجولة الأخيرة من عمر بطولة مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.


وضمن الرجاء التأهل بصدارة المجموعة الرابعة من الجولة الماضية واستطاع الوصول إلى النقطة 18 بفارق 6 نقاط عن نادي بيراميدز ممثل الكرة المصرية الوحيد في هذه المسابقة ليتأهلا رسمياً إلى دور الثمانية. جاء هدفي الرجاء عن طريق رياض إديويكيكين 18 ونوح السعداوي 42 على التوالي.


وفي المجموعة الأولى فاز فريق أنيمبا على حساب أورلاندو بايرتس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الأول ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.


كما حقق وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي بني غازي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “8 مايو” في الجزائر.


بهذه النتيجة تأهل فريقا أورلاندو بايرتس على رأس المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن انيمبا النيجيري فيما ودع وفاق سطيف وأهلي بني غازي منافسات الكونفدرالية.


وفي المجموعة الثالثة تعادل فريقا الصفاقسي التونسي ونادي جراف دي داكار السنغالي سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الطيب المهيري” ليتأهل الثنائي في الجولة الأخيرة عن المجموعة الثالثة من عمر بطولة مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.


ووصل جراف دي داكار إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة الثالثة يليه الصفاقسي التونسي برصيد 10 نقاط، بينما ودع البطولة كل من النجم الساحلي برصيد 8 نقاط بعد فوزه بهدفين لهدف مساء الأربعاء على حساب ساليتاس.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock