العاب

ميني تطلق نسختها الجديد من “JCW” بتحديثات عصرية (أسعار ومواص


12:06 م


الأربعاء 28 أبريل 2021

لندن – (د ب أ):

أطلقت شركة ميني البريطانية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة الموديل الجديد من سيارتها JCW بنسختيها الصالون والكابريو برتوش تصميمية جديدة وتجهيزات أوسع.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال شبكة المبرد الجديدة، والتصميم الجديد لفتحات التهوية، مع طاقم جديد للناشر على المئزر الخلفي، كما تأتي الكشافات المستديرة مدعمة بتقنية Full-LED بشكل قياسي، وبتقنية Matrix بشكل اختياري.

ويولد محرك التربو رباعي الأسطوانات قوة 231 حصان/320 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، يتولى توجيهها لعجلات الدفع إما ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي ثماني السرعات. وبذلك تنطلق السيارة البريطانية بسرعة قصوى تبلغ 246 كلم/س.

وحصلت السيارة على تحسينات على مجموعة التعليق المتوائمة ونظام امتصاص الصدمات، كما يمكن التجهيز بعجلات كبيرة قياس 18 بوصة.

وحصلت السيارة أيضا على خدمات نظام ملتيميديا جديد مع شاشة قياس 8ر8 بوصة للتحكم في وظائف السيارة كالملاحة، وبرنامج الصوت والاتصالات والتطبيقات.

ومن المقرر طرح السيارة JCW الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 32 ألف و800 يورو أى ما يعادل 623,200 جنيه تقريبًا للموديل الصالون و37 ألف و200 يورو أى ما يعادل للموديل الكابريو 706,800 جنيه تقريبًا .


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock