آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رئيس حي مدينة نصر: حملات منع انتشار الباعة الجائلين مستمرة

أكد العميد أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، أن الحملة التي شنها حي مدينة نصر لمنع انتشار الباعة الجائلين، لاتزال مستمرة في عملها، موضحا أن هناك تنسيق كامل بين الحي ومديرية أمن القاهرة، لتكرار مثل تلك الحملات التى من شأنها ضبط إيقاع شوراع الحي، فى مواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، وأيضا فيما يخص تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال الموجة الثالثة من وباء كورونا المستجد بالمقاهي والمحلات.

وأضاف «أنور»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، المذاع على شاشة extra news، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان: «اعتدنا أن يشهد شهر رمضان الكريم كثرة التجمعات، وهذا ما يتناسب بشكل عكسي مع الإجراءات الوقائية التي من المفترض أنها مطبقة من قبل المواطنون حاليا لمواجهة انتشار الوباء.

وأشار رئيس حي شرق مدينة نصر، إلى أنهم يعملون على توعية المواطنون دائما، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، مضيفا «كما نعمل على زيادة إدراك المواطن أننا أمام وباء يمس صحته وصحة المجتمع ككل، ويجب أن نتكاتف جميعا لنتخطاه».

وتابع: «أنه بالإضافة إلى ذلك، فكل المؤسسات المعنية تعمل على مراقبة أي محل عام أو مقهي لا يطبق تلك الإجراءات الإحترازية، كون هذا الوباء يمس أمن المجتمع بالدرجة الأولى، ولا بديل إلا أن يقوم كل فرد ومؤسسة بدوره في مواجهة هذا الوباء».


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock