رياضة

“جاهز للمعركة” نيمار فى صورة أسد قبل مواجهة مانشستر سيتي بدوري الابطال


يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لمواجهة من العيار الثقيل أمام منافسه مانشستر سيتى الإنجليزى، فى القمة التي تنطلق التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، فى الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2020-2021، ويدخل الفريق الفرنسي المباراة متسلحا بنجميه البرازيلي نيمار دي سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.


نيمار على انستجرام


 


وعبر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، عن استعداده لمواجهة مانشستر سيتي، ونشر نيمار صورة له بتيشرت باريس سان جيرمان على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” وفى الخلفية صورة أسد في إشارة إلى القوة التي سيخوض بها المباراة، وتمنى التوفيق فى المباراة قائلا: “بارك الله فينا ويحفظنا”.

نيمار قبل المباراة
نيمار قبل المباراة


 


ويرتدى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، حذاء جديداً أمام مانشستر سيتي، في المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”.


 


ويظهر النجم البرازيلى نيمار بحذاء “PUMA Future Z” والمستوحى من فورتنايت، ضد مان سيتى فى الموقعة النارية بدورى أبطال أوروبا الليلة، كما يعقد الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، أمالاً كبيرة علي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي من أجل تخطي عقبة السيتي والتأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا.


 


وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائى دورى الأبطال بعد التغلب على بايرن ميونخ 3-2 فى ذهاب ربع النهائى على ملعب “إليانز أرينا”، والخسارة أمامه بالإياب 0-1، كما صعد مانشستر سيتى إلى نفس الدور بعد الفوز على بروسيا دورتموند 4-2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock