رياضة

بوتشيتينو: خسارة باريس سان جيرمان مؤلمة للغاية وهدفا السيتي صدفة



أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق  باريس سان جيرمان الفرنسي شعوره بالإحباط عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “بارك دي برانس”، مشيرا أن الخسارة مؤلمة للغاية.


وقال بوتشيتينو في تصريحات عقب نهاية المباراة: “الخسارة كانت قاسية للغاية، نحن جميعًا مُحبطون، إنخ أمر مؤلم، هدفا مانشستر سيتي أتوا عن طريق الصدفة”.


وحول طرد السنغالي إدريسا جاي، قال بوتتشينيو: “لقد كانت لقطة مثل تدخل دي بروين، يمكن أن تكون بطاقة صفراء، أو حمراء، لن أشتكي من ذلك”.


وتابع المدرب الأرجنتيني: “أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في الشوط الاول، لكن الشوط الثاني كان مانشستر سيتي أفضل منا”.


وأكمل قائلا: “نشعر بخيبة أمل كبيرة من الهدفين، من الصعب قبول أن هذا حدث في نصف النهائي، كان من الصعب علينا التأقلم في الشوط الثاني، بدنيًا كانوا أكثر عدوانية بقليل، من الصعب علينا استعادة الكرة”.


باريس سان جيرمان


وواصل بوتشيتينو قائلا: “في كرة القدم، عليك أن تصدق ذلك وإن كان شيء ضدك، نذهب إلى هناك في غضون ستة أيام وسنحاول الفوز وتسجيل الأهداف، بالطبع نحن تحت ضغط قليل، لكن في كرة القدم تحتاج إلى المحاولة”.


انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف احرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.


ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.


وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من احراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock