العاب

إشاعة: ربما قد يتأجل موعد إصدار لعبة Resident Evil Re:Verse

تدل المؤشرات إلى أن لعبة Resident Evil Re:Verse لن تصدر في شهر مايو كما كان يفترض بها على ما يبدو، مع أخذ العلم أن “Capcom” لم تؤكد شيئاً بخصوص ذلك لغاية الآن. حيث أُعلن سابقاً عن لعبة Resident Evil Re:Verse كجزء ينتمي إلى اللعبة الرئيسية Resident Evil Village تماماً مثل لعبة Resident Evil: Resistance التي أضيفت بشكل مفاجئ إلى ريميك Resident Evil 3.

مع أخذ العلم أنَّ الإعلان عن Re:Verse جاء بعد الإعلان عن Village بفترة من الزمن، وبرغم نقص المعلومات المتعلقة باللعبة إلاَّ أنَّ “Capcom” صرحت أنَّ اللعبتين ستصدران في اليوم نفسه وستكون Re:Verse مجانية لمن قام بشراء Village. هذا وقد لاحظ  أحد مستخدمي التويتر في الفترة الأخيرة أنَّ الموقع الرسمي لشركة “Capcom” لم يضع موعداً لصدور Resident Evil Re:Verse في مايو كما كان يفترض بها، وعوضاً عن ذلك كُتب أن موعد صدورها سيكون في صيف عام 2021.

لذا قام المستخدم بسؤال مصدر داخلي في المجتمعات يُعرف باسم “AestheticGamer aka Dusk Golem” اذ كانت ستتأخر لعبة “Village” كذلك أيضاً.

حيث قال:

” لقد لاحظت ذلك للمرة الأولى، لكن الموقع الرسمي يقول فعلاً أن الإصدار سيكون في صيف 2021، هل كان من المفترض أن تصدر رسمياً في 7 مايو؟”

لكن المصدر لمح أنه من المستبعد والصعب جداً أن يتأخر صدور “Village” وأضاف من جهةٍ أخرى أنه قد سمع أنَّ “Re:Verse ” قد تتأخر في الصدور. في الحقيقة إنَّ احتمالية حاجة لعبة Re:Verse إلى المزيد من العمل قد لايكون مستبعداً، خصوصاً بعد أن قامت “Capcom” بإغلاق إصدار البيتا من Re:Verse بسبب وجود العديد من المشاكل التقنية، حيث أشارت “Capcom” إلى مشاكل في محرك البحث بشكلٍ رئيسي، لكنَّ هذا لا يعني أنها المشاكل الوحيدة التي كانت في اللعبة أو أن “Capcom” قد قامت بإصلاحها.

من جهةٍ أخرى قامت Capcom في الاسبوع الماضي بإطلاق اختبار بيتا مفتوحٍ جديد للعبة Re:Verse ولم يدم أكثر من 24 ساعة، هذا لا يعني بالضرورة أنّ الشركة تحاول إخفاء مشاكل التطوير عن الجمهور، لاسيما أنها قد أتاحت الوصول إلى إصدارات الديمو والبيتا لكلا اللعبتين “Village” و “Re:Verse”.

هذا وقد قامت “Capcom” مؤخراً بطرح إصدار الديمو الثاني للعبة “Village” لكنه كان متاحاً للتحميل خلال ثمانية ساعات فقط وفي يومٍ محددٍ واحد، لكنَّ ذلك لا يشير بالضرورة إلى أنَّ تحديد الوصول إلى إصدار الديمو من اللعبة هدفه إخفاء المشاكل التقنية في اللعبة إلى يوم الصدور، ومع اقتراب موعد الصدور الذي تفصلنا عنه بضعةُ أسابيع سيتبين لنا إن كانت “Re:Verse” ستتأخر في الصدور أم لا.

هذا وقد حددت Capcom سابقاً موعد الصدور الرسمي للعبة Resident Evil Re:Verse في 7 مايو، وستتوفر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. يذكر بأن لعبة Resident Evil Re:Verse حصلت على الفسح مع تصنيف +18.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock