رياضة

أولمبياكوس بقيادة كوكا يستدرج باس غيانينا للتأهل إلى نهائى كأس اليونان



يستضف نادى أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه مهاجم المنتخب الوطنى أحمد حسن كوكا، نظيره باس غيانينا فى السادسة مساء اليوم الأربعاء على  ملعب كارايسكاكيس، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس اليونان.


ونجح المهاجم الدولى أحمد حسن كوكا في تسجيل هدف التعادل لفريقه أولمبياكوس ضد باس غيانينا لتنتهى مواجهة الذهاب بالتعادل  1-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين حاليا على “استاد زوسيمادز”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس اليونان، فى 7 أبريل الجاري.


ويسعي أولمبياكوس إلى الفوز أو التعادل السلبي لحسم التاهل لنهائى كأس اليونان، بعدما تمكن من خطف نقطة ثمنية وهدف للمصري الدولى فى الذهاب مما يمنحه اريحيه فى مباراة الإياب اليوم.


كما يسعي كوكا إلى رفع أهدافه فى كأس اليونان إلى 4 أو 5 أهداف حيث رفع كوكا عدد أهدافه الموسم الحالى إلى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


ويمتلك كوكا مسيرة رائعة في أوروبا حيث خاض مع ريو آفي 98 مباراة سجل 32 هدفًا، قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا البرتغالي، وشارك معه في 108 مباراة وسجل 25 هدفا، وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني على فترتين الأولى معارًا، والثانية بشكل نهائي وشارك معه في 76 مباراة وسجل 35 هدفا في مختلف البطولات.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock