آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

منى زكي تثير حيرة مشاهدي لعبة نيوتن بسبب الزواج من محمد فراج

حبست النجمة منى زكي أنفاس عدد من متابعي مسلسل «لعبة نيوتن»، بادائها التمثيلي في مشهد المحكمة، عندنا بكت وتأثرت امام القاضي وطلبت منها أن تمنحها حضانة طفلها «إبراهيم» خلال أحداث الحلقة الـ15.

وأثار طلب «مؤنس»، محمد فراج، الزواج من «هنا»، منى زكي، تساؤلات جمهور السوشيال ميديا حول موقفها من طلب الزواج منه إذا ستوافق أم لا، خاصة أنها لم تعطي مؤنس إجابة صريحة.

أحداث الحلقة 15

وكانت انتهت أحداث الحلقة 15 على تشاجر سارة زوجة محمد فراج معه، بسبب أن ما فعله حرام بكتابة اسم ابنها على اسمه، بحسب وصفها، فيما أخبرها أنه سيتزوجها، ما جعلها تبكي وتبارك له على الزواج.

وفي مشهد آخر، محمد ممدوح يتذكر ذكرياته مع منى زكي في منزلهما قبل أن تسافر إلى أمريكا وعندما كانت تطلب منه أن لا يدخن السجائر، وبعد ذلك يعود حازم لحياته الواقعية وكان قد جهز أو برطمان عسل بالأفيون لسيد رجب وعمل على إعطاءه له.

أحداث مسلسل «لعبة نيوتن»

تدور قصة مسلسل «لعبة نيوتن» حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

«لعبة نيوتن» بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير.

وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub «سعدي – جوهر»، تأليف وإخراج تامر محسن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock