آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 لـ مصطفى قمر: مي سليم حامل وتعود لزوجها

دارت أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 لـ مصطفى قمر، الذي يجسد فيه دور «فارس»، دخول مي سليم «سولافة» في حالة إغماء قبل لحظات من كتب كتابها على «فارس» والزواج، وبعد كشف الطبيب عليها يكتشف أنها حامل، وبعد إجرائها التحليل للتأكد، تكتشف إيجابية التحليل والحمل.

مسلسل «فارس بلا جواز» الحلقة 15 لـ مصطفى قمر

ويأتي طليق «سولافة» إلى فندق «فارس» للبحث عنها، ويكتشف من خلال المأذون أنه يمكن أن يعيدها لذمته دون رأيها، بسبب أن الطلاق لم يكن لدى مأذون، وفي نفس الوقت يتفق «غلاب» المحامي الخاص لـ«فارس» معها على إجراء عملية لإجهاض الطفل، والزواج من «فارس» دون أن تعلمه بحملها، إلا أن زوجها يحضر ويكتشف الأمر، ويعودان معا للعيش معًا.

 

وتنتهي أحداث مسلسل «فارس بلا جواز» الحلقة 15 لـ مصطفى قمر، بظهور عروسة جديدة داخل الفندق الخاص بـ«فارس» وتجسد دورها الفنانة داليا مصطفى.

فكرة مسلسل «فارس بلا جواز»

يجسد مصطفى قمر دور «فارس» الذي يمتلك منتجعًا سياحيًا، ويتورط في الشرط الذي وضعه جده له في وصيته، وهو أن يتزوج قبل مرور 60 يومًا على إعلان الوصية، حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، وبسبب كثرة الديون على «فارس» وتهديده بالحبس، يوافق على وصية جده.

ويساعد «فارس» في البحث عن عروسة من بين نزلاء الفندق المحامي الخاص به «غلاب»، ولكنهم يفشلون في كل مرة لأسباب مختلفة في شخصية كل عروسة، وأسباب أخرى من بينهم محاولات موظفة الفندق «فريدة» في إفساد محاولات «فارس»؛ لرغبتها الزواج منه.

أبطال عمل مسلسل «فارس بلا جواز»

مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة مصطفى قمر، رندا عبد السلام، طارق الإبياري، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، محمد ثروت، وضيوف شرف منهم داليا مصطفى، مي سليم، دينا بياعة، هنادي مهنا، سامي مغاوري، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هنا شيحة، هيدي كرم، داليا البحيري، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock