رياضة

مدرب أرسنال السابق: محمد النني لاعب غير عادي وشخصية استثنائية



أثنى الإسباني أوناي إيمرى المدير الفني السابق لنادى أرسنال ومدرب فياريال الحالى،، على الدولي المصري محمد الننى لاعب وسط الفريق وذلك قبل مواجهة فريقه فياريال مع المدفعجية في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.


وقال إيمرى أن محمد الننى لاعب يملك قدرات وإمكانيات رائعة، كما أنه يملك شخصية استثنائية فى الملعب وخارجه وسط زملائه فى أرسنال.


ويلتقي أرسنال نظيره فياريال الذي يقوده إيمري، في نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأخير.


وخرج محمد الننى معارًا خلال ولاية أوناي إيمرى من صفوف أرسنال إلى بشكتاش التركى، قبل أن يرحل المدرب الإسبانى، ويحل محله ميكيل أرتيتا والذي أعاد الننى إلى الجانرز ويعتمد عليه بشكل كبير فى الموسم الحالى.


وشدد أوناي إيمرى، في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي “يويفا”: “العديد من لاعبي أرسنال دربتهم، لدي ذكريات طيبة معهم. هيكتور بيليرين وكالوم تشامبرز وروب هولدينج، أشخاص رائعون”.


وأوضح: “هناك بيليرين، تشامبرز، هولدينج، شباب استثنائيون، كذلك محمد النني، حيث إنه لاعب استثنائي وشخص غير عادي”.


تابع اوناي ايمري: “لديهم لاكازيت وأوباميانج ومارتينيلي، الذي أصبح أكثر الأهمية الآن بعد إصابته الخطيرة السابقة”.


وأكد مدرب ارسنال السابق: “يتواجد كذلك نيكولاس بيبي الذي يعد أيضًا لاعبًا مهمًا، وأعتقد أنه أصبح مستقرًا ويحصل على المزيد من الثقة، وهناك اللاعبين الأصغر سنًا مثل إيميل سميث روي، وحارس مرمى رائع هو بيرند لينو، حيث يمتلك خبرة كبيرة”.


ويأمل مدرب فريق فياريال في أن ينضم إلى جوزيه مورينيو وبوب بيزلي وجيوفاني تراباتوني ليكون رابع مدرب يفوز بأربعة ألقاب في أكبر بطولتين في أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock