آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

محمد إمام يتصدر تريند الدول العربية بسبب «النمر» (صور)

بعد مرور منتصف شهر رمضان الكريم وعرض 15 حلقة من مسلسل «النمر»، ما زال المسلسل يتربع على عرش التريند في مصر والدول العربية خصوصًا الإمارات ولبنان والأردن، كل هذا بجانب ردود الفعل الإيجابية التي تأتي عن المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي واضحة، حيث إن المشاهدين يثنون على أداء النجم محمد إمام وطاقم العمل.

تدور أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل النمر حول حصول الحاوي، على 30 مليون جنيه، ويضعهم تحت السرير الخاص به، ويطلب من ابنته فريدة أن تأخد المبلغ الذي تريده وتشتري كل ما تريد، كما شهدت أيضا شك الشيمي في عبير بعد أن رآها تجلس مع عنتر، وفسرت له ذلك بأن عنتر طلق سالي صديقتها، وكانت تحاول أن تصلح بينهما ولكنها فشلت.

كما شهدت الحلقة أيضا خروج جودي بنت سالي وعنتر من المستشفى، وأخذتها والدتها سالي، وهربت بها خوفا من أن يحرمها عنتر منها، وطلب عنتر من ابنه أن يعثر على أخته بأي ثمن، كما تضمنت الحلقة محاولة ملك القبض على النمر، ورفعت في وجهه السلاح، وكادت أن تقبض عليه، ولكنه أنقذها من رصاصة كادت أن تصيبها، وهرب بعدها.

يذكر أن مسلسل «النمر» بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock