العاب

لعبة Starfield تصدر هذا العام حصريًا على Xbox – إشاعة

أوضحت التسريبات الأخيرة أن كل من Starfield و Forza Horizon 5 سيتم استعراضُهما في E3 2021، كذلك أكدت تسريبات سابقة طرح لعبة الخيال العلمي في وقت لاحق من العام الجاري، وبحسب مصدر يدعي اطلاعه على المشروع، سيتم طرح اللعبة بشكل حصري لمنصات Xbox.

جاءت التفاصيل الجديدة على لسان المسرب Rand al Thor في أحدث حلقات بودكاست Xbox Two، حيث ناقش استحواذ Microsoft على Bethesda وتطرق للحديث عن لعبة Starfield موضحًا توافرها حصريًا على أجهزة Xbox، بينما تعمل Microsoft بكامل طاقتها في الوقت الراهن على أمل طرح اللعبة بالأسواق في نهاية 2021.

لم يقدم Rand al Thor أي دليل ملموس يؤكد صحة تصريحاته، لكنه يقول إنه سمع هذه المعلومات من “أشخاص موثوقين للغاية”، قبل أن يعود ويعلن بثقة تامة أن اللعبة ستصدر بشكل حصري على Xbox وأنه لا أمل في إطلاقها على أجهزة PlayStation.

يعتقد المسرب أن عملية تطوير Starfield انتهت بالفعل ويتم العمل حاليًا على حل المشكلات التقنية المختلفة، وقارن بين العمل على اللعبة وبين عملية تطوير Halo Infinite المنتظر أن تصدر في 2021 أيضًا، وفي حال كانت تصريحاته صحيحة، فإن تاريخ إصدار اللعبة في نهاية العام الحالي لا يعتبر بعيد المنال.

وحول هذه اللعبة كنا قد سمعنا بأن سوني حاولت اقتناصها كحصرية مؤقتة للـ PS5 لكنها فشلت والسبب طبعاً النقاشات التي كانت تدور بين بيثيسدا ومايكروسوفت حول صفقة الاستحواذ. ومؤخراً ظهرت أنباء بأن Fallout 5 ربما تكون قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ستارفيلد و Elder Scrolls 6.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock