رياضة

كل أهداف الاثنين.. ميلان يسقط ضد لاتسيو بثلاثية وثنائية ليستر ضد كريستال بالاس



شهد أمس الإثنين عدد محدود من الأهداف في ملاعب العالم، حيث أقيمت مباريات قليلة في نهاية الجولات بالدوريات الأوروبية، ولعل أبرز المباريات انتصار ليستر سيتى على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي، وسقوط ميلان أمام لاتسيو بثلاثية دون مقابل في الدوري الإيطالي.


أهداف الدوري الإنجليزي

 


ليستر سيتى 2 × 1 كريستال بالاس


نجح ليستر سيتي في تحقيق انتصار صعب على منافسه كريستال بالاس بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب “كينج باور”، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.


جاء هدف كريستال بالاس عن طريق اللاعب ويلفريد زاها في الدقيقة 12 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة من الضيوف.


فيما سجل هدفي فريق ليستر سيتي كل من تيموتي كاستاني في الدقيقة 50، قبل أن يسجل كيليتشي إيهاناتشيو في الدقيقة 80.



 


أهداف الدوري الإيطالي

 


تورينو 0 × 2 نابولى


حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا غاليا على مضيفه تورينو بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتها مساء الاثنين، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2020-2021.


أحرز تيموي باكايوكو هدف التقدم لصالح نابولى فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثم أضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثانى لفريق الجنوب في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.



 


لاتسيو 3 × 0 ميلان


حقق فريق لاتسيو الإيطالى، فوزا كبيرا على ضيفه ميلان، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، في ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2020-2021.


افتتح خواكين كوريا التهديف مبكرا في اللقاء بالهدف الأول لصالح لاتسيو بالدقيقة الثانية من بداية المباراة وتحديدا بعد مرور دقيقة و17 ثانية.


وأضاف الأرجنتينى خواكين كوريا الهدف الثانى لصالح لاتسيو في الدقيقة 51 من زمن المباراة، واختتم شيرو ايموبيلي ثلاثية لاتسيو ضد ميلان فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.



 


أهداف دوري أبطال آسيا

 


الوحدة الإماراتى 1 × 0 بيروزى الإيراني



 


القوة الجوية العراقى 2 × 3 الشارقة الإماراتى



 


النصر السعودى 1 × 2 الوحدات الأردني



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock