رياضة

قمة ريال مدريد ضد تشيلسي تتصدر عناوين صحف العالم.. صور


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بعدد من الأحداث الهامة علي رأسها قمة ريال مدريد ضد تشيلسي في التاسعة مساء اليوم، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتى ستقام علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.


وجهت صحيفة “ماركا”الإسبانية، رسالة إلى ألكسندر تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي، علي صدار غلافها، قائله “اللعب النظيف تشيفرين. بعد الجدل حول فشل الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي ، ستتجه كل الأنظار في جميع أنحاء أوروبا إلى الحكم داني مكيلي الذي يتولى تدريب ريال مدريد ضد تشيلسي”.


ماركا




 


فيما نشرت صحيفة “آس”، صورة من مران الريال يظهر فيها الثلاثي بنزيما وهازارد ومودريتش، وكتبت قائله، “الطريق إلى إسطنبول. يبدأ ريال مدريد الهجوم نحو النهائي ضد تشيلسي”.

آس
آس




 


وفي إنجلترا، اعتلت قمة الريال ضد تشيلسي ورسالة توخيل مدرب البلوز إلى الجماهير، أغلفة صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء.


قالت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، ” هازارد والعودة لاصطياد تشيلسي”، في إشارة إلى المواجهة الأولي بين النجم البلجيكي وفريقه السابق تشيلسي.

ديلي ميل
ديلي ميل




 


وعنونت صحيفة “ديلي إكسبريس” قائله “هم أشخاص سيئون للغاية. توخيل يطالب المحايدين بتشجيع فريقه ضد المتمردين”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس




 


كتبت صحيفة “ديلي ميرور”، “مدرب تشيلسي يطالب جماهير كرة القدم بنسيان دوري السوبر الأوروبي ومساندة فريقه ضد الريال”.

ديلي ميرور
ديلي ميرور




 


وتصدر فوز لاتسيو علي ميلان وثنائية نابولي ضد تورينو، أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.


علقت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، ” ميلان ويوفنتوس ، الآن في ورطة . دوري الأبطال: عودة لاتسيو ونابولي، إنه سباق خماسي . ثنائية كوريا وإيموبيلي : 3/0. الروسونيري ينزلق للمركز الخامس . ابرا وشركات المراهنات : تحقيق الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. جاتوزو لا يمكن إيقافه : يعادل السيدة العجوز 66 نقطة”.

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت




 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock