آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أحمد شاكر عن رد الفعل حول دوره في «الاختيار2»: المصريون يكرهون الخيانة

قال الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، إن التفاعل الرهيب وكراهية الناس لشخصيته التي جسدها في مسلسل «الاختيار 2.. رجال الظل»، بشخصية الضابط الخائن محمد عويس، إن دل على شيء أنما يدل على أن الشعب المصري يكره الخيانة، ولا توجد في جيناته، كما يكره من يغدر بصاحبه، ومن ينقلب على الجهاز المهم الذي يعمل به.

وأضاف «شاكر» في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» المذاع على منصة «شاهد» الإلكترونية، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، الاثنين، «أنه كان جنديا في كتيبة فنية توصل رسالة مهمة جدا، يتعلم منها الناس نهاية الخائن، وقدم هذه الشخصية لأنه لا يجب تجسيد بطولة رجال الظل العظماء دون تقديم دور الشرير والخائن».

وتابع: «أن الجمهور يعرف جيدا من هو أحمد شاكر، ولذلك وضع مشاعره على جانب، وحاول أن يجعل الناس كلها تكره الخيانة، وهذا استطاع فعله خلال تجسيد الدور»، مشيرا إلى أن الناس حاليا يندهشون عندما يلتقونه في الشارع، لكن الفنانين في النهاية ممثلين يحاولون تجسيد القصة للناس لكي يأخذون عبرة مما يرونه أمامهم».

ولفت إلى أن العديد من المشاهد كانت صعبة عليه، ومنها مشهد القبض عليه، ومشهد ذهابه إلى الجنازة، موضحا أن الناس رأوا في شخصيته كل خائن، ووصل الأمر إلى أن المصريين استخدموا صوره «كومكس»، لأن أعظم الرجال لا يسقطون بالمواجهة الشريفة، ولكن يسقطون بالخيانة.

وشدد على حبه للشهيد محمد مبروك، موضحا أن أسر الشهداء العظام تحملوا الكثير من أجل البلد، ولكي تظل آمنة، وهذا هو الثمن الذي دفعه كل الشهداء في الشرطة والقوات المسلحة، لافتا إلى أن ما تم تجسيده في المسلسل نحو 10% من الحقيقة، والمشاهد كان وراءها كواليس رائعة جدا مع الفنان كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد مكي، معربا عن فخره الشديد بالعمل في هذا المسلسل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock