آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ماجي أنور تخوض اول تجاربها الكتابية باللغة الإنجليزية بمسلسل "ليالي الكوفيد"


انتهت المنتجة والمخرجة ماجي أنور من كتابة أول اسكريبت لها باللغة الإنجليزية لمسلسل في امريكا يحمل أسم “ليالي الكوفيد”.

 

وفاز العمل بجائزة في مهرجان لوس أنجلوس، كما قررت إدارة المهرجان عرض الحلقة الأولى من العمل عبر منصتهم الرقمية.

 

تحمل الحلقة الاولى اسم dating during corona، وهى بطولة مجموعة من الممثلين المحترفين، ويناقش المسلسل المشاكل العاطفية التي يمر بها المتزوجين والمرتبطين وقت الكوفيد، من خلال حبيبين تجبرهم ظروف الكورونا على ان يكون كل منهم ببلد.

 

وعبرت ماجي أنور عن سعادتها بهذه التجربة، وقال في تصريحات صحفية، انها فخورة بما حققه العمل، وإعجاب القائمين على مهرجان لوس أنجلوس به وعرضه على منصتهم الإلكترونية، مؤكدة ان هذه التجربة خطوة مهمة لها في عالم الكتابة.

على الجانب الأخر كشفت المنتجة والمخرجة ماجي انور عن مفاجأة جديدة لجمهور مهرجان فاتن حمامة السينمائي، موضحة أنها تعاقدت مع شركة في هوليوود لتصميم سينما تحمل أسم ماجي أنور من أجل أن نقدم عليها عروض المهرجان بالكامل اونلاين سواء الأفلام او الورش.

 

وعبرت ماجي أنور عن سعادتها بتلك الخطوة، وقالت في تصريحات صحفية ان هذه المرة الاولى التي تعد فيها سينما خصيصا في هوليوود من أجل مهرجان عربي.

كانت المنتجة والمخرجة ماجي أنور قد اعلنت عن قيامها بعدد من التحضيرات الخاصة بمهرجان فاتن حمامة السينمائي المقرر إقامته «اون لاين» بسبب فيروس كورونا، وفتحت باب التقديم  لمسابقة التصوير الفوتوغرافي والسيناريو بالدورة السابعة والمقرر انطلاقها الشهر المقبل، ويغلق باب التقديم نهاية الشهر الجاري.

 

ماجي أنور مخرجة، منتجة وكاتبة مصرية، ومؤسسة مهرجان فاتن حمامة السينمائي، اشتهرت بإخراج العديد من الأفلام التسجيلية التي تجسد من خلالها المشوار الفني لعدد من الفنانين مثل فيلم الفاتنة عن الراحلة فاتن حمامة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock