رياضة

رقم مميز للألماني توخيل مع تشيلسي قبل موقعة ريال مدريد فى دوري الأبطال


حقق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، رقما قياسيا مميزا مع فريقه البلوز قبل الخروج إلى ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” لمواجهة ريال مدريد المرتقبة غدًا، الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.      


ونشر حساب البلوز تغريدة أكد فيها أن توخيل أصبح أول مدرب يقود تشيلسي ويخرج دون هزيمة في أول عشر مباريات خارج أرضه في نهاية الأسبوع، بعدما حقق 8  انتصارات، 2 تعادل، وسجل 14 هدفًا.


تشيلسي


موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي


وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في تمام التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكي.


 


ريال مدريد ضد تشيلسي


أبدى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، ثقته التامة في فريقه قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع البلوز ضد ريال مدريد.


ونجح توخيل في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه وست هام بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على “استاد لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الملكي.


ريال مدريد ضد تشيلسي


وكان فريق ريال مدريد قد تخطي الدور ربع النهائي، بعد هزيمة ليفربول 3-2 في الذهاب، والتعادل سلبياً بجولة الإياب في “أنفيلد”.


فيما صعد تشيلسي إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز علي بورتو 2-0 في الذهاب، والخسار أمامه بهدف في الإياب.


ريال مدريد ضد تشيلسي


وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن حكم مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، حيث تم تعيين الهولندي داني ماكيلي حكماً لإدارة مباراة الريال ضد تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


وستكون هذه هي المرة الثانية التي يقود فيها الحكم الهولندي لقاءً لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق وأن أدار مباراة الملكي ضد أتالانتا والتي إنتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock