سيارات

المنصور MG ترد الجميل لعملائها بعروض كبرى خلال رمضان


استمرارا لجهودها بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها اعلنت شركة المنصور  MG للسيارات عن عرض جديد بمناسبة شهر رمضان الكريم، تحت عنوان نص عليك ونص علينا، والذي تقدم من خلاله شركة المنصور لعملاء MG خصم 50% عند تغيير زيت المحرك وفلتر زيت المحرك مع الصيانة الدورية، وذلك لفترة محدودة طوال ايام الشهر الكريم.. واعلنت شركة المنصور ان العرض الجديد متاح وساري لجميع العملاء في جميع مراكز المنصور MG والوكلاء المتعمدين.

وتعد MG هى العلامة التجارية الأسرع نموا في السوق المصري خلال العاميين الماضيين، وتمكنت من بيع وتسليم 21 ألف سيارة على مدار العاميين الماضيين، بحصة سوقية بلغت 8% من إجمالي مبيعات السوق المحلية، وهو الامر الذى يدفع شركة المنصور دائما الى تقديم افضل الخدمات والعروض، لعملائها، شكرا لهم على دعمهم لـMG ، ما ساعدها على أن تكون السيارة الأسرع نموا في السوق المصري علي مدار العاميين الماضيين.

وتتيح شركة المنصور MG لعملائها ضمان 6 سنوات أو 150 ألف كيلو متر، على جميع طرازات MG، كما تتيح خدمات ما بعد البيع على كافة طرازات وموديلات سياراتها، بمفهوم ” العناية الكاملة” والتي تتضمن توفير خدمات الدعم، والصيانة المتحركة، وونش الإنقاذ، والصيانة السريعة بالإضافة الى اتاحة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

وتمتلك شركة المنصورMG نحو 26 مركز بيع، بالإضافة إلى 7 مراكز خدمات ما بعد البيع، وتسعى الشركة لتنفيذ خطة طموحة للتوسع خلال عام 2021 بفتح المزيد من الفروع ليس فقط بالقاهرة وضواحيها لكن ايضا، بجميع المحافظات لضمان الوصول الى العملاء فى جميع انحاء الجمهورية.
 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock