رياضة

أكثر لاعبى لا ليجا مساهمة بالأهداف فى 2021.. ميسي يتصدر وجريزمان الثالث



يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، قائمة لاعبى الدوري الإسباني الأكثر مساهمة بالأهداف مع أنديتهم في جميع البطولات خلال العام الجارى 2021، وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية.


واشترك ميسي بـ32 هدفا مع برشلونة في مختلف المسابقات خلال العام الجارى، حيث نجح النجم الأرجنتينى في تسجيل 23 هدفا، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.


وجاء جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، في المركز الثانى بالقائمة، بعدما ساهم بـ24 هدفا في 2021، حيث سجل 18 هدفا، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.


ويحتل أنطوان جريزمان المركز الثالث خلف ميسي ومورينو، حيث اشترك النجم الفرنسي بـ22 هدفا في كل البطولات هذا العام، مسجلا 13 هدفا و9 تمريرات حاسمة.


وسجل جريزمان سجل ثنائية فوز برشلونة على مضيفه فياريال، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا” في الموسم الحالي 2020-2021.


ونجح الفرنسى أنطوان جريزمان فى تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة ضد فياريال بطريقة رائعة في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن ينجح نجم الديوك فى تسجيل هدفه الشخصى الثانى والفوز للبارسا بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.


وأصبح جريزمان يملك في رصيده 250 هدفا في مسيرته الاحترافية بعد ثنائية فياريال، وذلك خلال 641 مباراة مع الأندية التي لعب بقميصها، بالإضافة إلى منتخب بلاده.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock