رياضة

8 نقاط تفصل إنتر ميلان عن لقب الدوري الإيطالي بعد 11 عامًا



كشفت تقارير صحفية أن 8 نقاط فقط كافية أمام إنتر ميلان الإيطالى من أجل احتضان بطولة الدورى الإيطالى بعد غياب 11 عامًا، ويستطيع أنطونيو كونتيو الاحتفال مع فريقه.


ويتصدر فريق إنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق ميلان برصيد 66 نقطة، بينما يدخل فريق هيلاس فيرونا المباراة وفي جعبته 41 نقطة في المركز العاشر.


قالت صحيفة ” توتو سبورت ” الايطالية أن إنتر ميلان يحتاج ل 8 نقاط فقط من أجل الفوز ببطولة الإسكوديتو بعد 11 عام من الغياب ويحتاج لبلوغ 85 نقطة.


أضافت الصحيفة وتعتبر أسهل الطرق التي يمكن أن تجعل كونتي ورجاله يبتسمون هي مواجهته أمام سامبدوريا في ملعب سان سيرو يوم 9 مايو وهناك اقتراح أيضًا بالحصول على لقب الدورى عندما يواجه الفريق يوفنتوس على ملعب أليانز.


تابعت ويمثل الفوز بالكالتشيو إغراء كبير للمدرب أنطونيو كونتي الذي يرغب في إنهاء الأمور وحمل اللقب في أقرب وقت ممكن.


والليلة يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي ، نظيره فريق هيلاس فيرونا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الــ33 من  مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” 


وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري.


ومن المتوقع أن يبدأ إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.


الدفاع: دي فراي ـ باستوني ـ سكرينيار.


الوسط: كريستيان إريكسن ـ باريلا ـ أرتور فيدال ـ بروزوفيتش ـ أشرف حكيمي.


الهجوم: لوكاكو ـ مارتينيز.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock