العاب

مطور Titanfall بدأ العمل على مشروعه الجديد كليًا من الصفر

أعلن مطور Titanfall استوديو Respawn في ديسمبر الماضي عمله على عنوان جديد كليًا، لكنه مشروع صغير وليس لعبة AAA، وعلى ما يبدو أن المشروع كان مجرد فكرة على الورق في ذلك الوقت، حيث أعلن الفريق مؤخرًا بحثه عن مطورين جدد للمشاركة في العمل على العنوان السري.

تم تأكيد الخبر على لسان Vince Zampella رئيس الاستديو، والذي أعلن عمل الاستوديو على لعبة جديدة يتم تطويرها من الصفر، ونشر التغريدة الخاصة بطلبات التوظيف والتي جاء فيها:

هل ترغب في المشاركة مبكرًا والمساعدة في تطوير لعبة جديدة من البداية؟ نحن فريق مكون من 5 أشخاص ونبحث حاليًا عن العضو السادس – مبرمج.

يبحث الاستوديو عن مبرمج لمساعدتهم على تطوير المشروع الجديد من البداية مع سياسة صارمة ضد ساعات العمل الإضافية والأوضاع الغير مقبولة التي تؤثر على سلامة وصحة المطورين، مع ضرورة طرح أفكارًا جديدة ومبتكرة للمشروع المرتقب.

على الرغم من أن طلبات التوظيف تؤكد أن المشروع جديد كليًا، إلا أن متابعي الاستوديو على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بالعمل على Titanfall 3 و Star Wars Jedi Fallen Order 2، قبل أن يعلن الاستوديو أن مشروعه السري لا علاقة له بتلك العناوين نهائيًا.

تشير كافة الدلائل لكون المشروع في مراحل تطوير أولية، حيث لايزال الاستوديو يحاول بناء الفريق المسؤول عن تلك اللعبة، و يسعى لضم المزيد من المطورين في الفترة القادمة.

يشار إلى أن استوديو Respawn نفى في العام الماضي وجود جزء جديد من Titanfall قيد التطوير حاليًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock