رياضة

مايكل أوين: صلاح وماني من أفضل اللاعبين لكنهما ليسا “هدافين بالفطرة”



أكد أسطورة نادى ليفربول النجم الإنجليزى مايكل أوين أن مانى وصلاح من أفضل اللاعبين إلا أنهما ليسا هدافين بالفطرة، وأنهما ليسا مهاجمين بطبيعتهما.


وأضاف أوين، فى تصريحات أوردتها صحيفة مترو الإنجليزية اليوم الأحد، أن ليفربول يحتاج إلى مهاجم صريح، وذلك بعدما سدد لاعبو الريدز 22 كرة على المرمي، وسجلوا هدفًا واحدًا فقط أمام نيوكاسل.


وتابع “هذه هى المشكلة مانى لاعب لامع سجل الكثير من الأهداف وصلاح لاعب رائع أيضًا يسجل الكثير من الأهداف.. لكنهما ليسا هدافين بطبيعتهما، فهم ليس الشخصين الذى يمكن أن تعتمد عليه دائمًا فى التهديف، لقد سجلوا الأهداف باستمرار مع ليفربول، وقد صُنع الكثير من الفرص لكن لم يستغلاها بشكل جيد.”


وتعادل فريق ليفربول الإنجليزى أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما أمس السبت على ملعب أنفيلد فى إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم. 


وأحرز هدف ليفربول الدولى المصرى محمد صلاح فى الشوط الأول بالدقيقة الرابعة ليرفع رصيده إلى 20 هدفًا، فى المركز الثانى بجدول ترتيب الهدافين خلف هارى كين “لاعب توتنهام” المتصدر برصيد 21 هدفا


وبهذه النتيجة، رفع ليفربول حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى العام الماضى رصيده من النقاط إلى 54، محتلا بها المركز السادس فى ترتيب جدول البطولة، ليبتعد عن المربع الذهبى بفارق نقطة واحدة عن تشيلسى الذى يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock