رياضة

دي بروين ورحيم ستيرلينج يحتفلان بتتويج مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين


يعيش نادي مانشستر سيتي أجواء احتفالية، بعد تتويجه بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدف دون مقابل، وتتوالى احتفالات نجوم النادي السماوي لتحقيق رقم قياسي جديد ورفع اللقب الرابع على التوالي بكأس رابطة المحترفين.


وعبّر البلجيكي كيفين دي بروين، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بتحقيق كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي في حضور الجماهير التي غابت عن الملاعب طوال العام الماضي، ونشر دي بروين، صور لجانب من الاحتفالات بحمل الكأس على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، وعلق: “يا له من شعور أن أرى بعض المشجعين يعودون ونرفع كأسًا آخر أمامهم”.


حساب دي بروين على تويتر


 


كما احتفل النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، بتتويج فريقه مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية أربع مرات متوالية، وظهر في صور مع زملائه على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وهم يشيرون بالرقم أربعة في إشارة إلى الفوز باللقب أربع مرات متتالية، وقال: “نفعلها 4 مرات”.

رحيم على تويتر
رحيم على تويتر


 


وحصد فريق مانشستر سيتى لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدف دون رد، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين على ملعب “ويمبلي”، في نسخة الموسم الحالي 2020-2021.

احتفالات دي بروين بالفوز
احتفالات دي بروين بالفوز


 

احتفالات دي بروين
احتفالات دي بروين


 


ويحتل مانشستر سيتى بهذا الفوز صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في التاريخ، بالمشاركة مع ليفربول.

رحيم ورفاقه
رحيم ورفاقه


 

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات


 


وكان فريق مانشستر سيتي الطرف الأفضل طوال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام، وتصدى تولي ألديرفيريلد، مدافع توتنهام، لأخطر فرص الشوط الأول، بعد أن أبعد كرة فيل فودين من على خط المرمى في الدقيقة 25.


وفي الدقيقة 29، أهدر رحيم ستيرلينج فرصة مؤكدة للسيتي، بعد انفراده بحارس السيتي، ولكنه يضع الكرة بجوار القائم الأيسر.


وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر سيتي ضغطه على مرمى السبيرز، حتى سجل المدافع الفرنسي إيمريك لابورت هدف الفوز في الدقيقة 82 من ضربة رأس رائعة، إثر كرة عرضية نفذها البلجيكي كيفين دي بروين من ركلة حرة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock