آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

برلماني: عيد تحرير سيناء سيظل محفورا في نفوس المصريين


هنأ أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ووكيل لجنة التضامن الاجتماعي، القوات المسلحة والشعب بمناسبة عيد تحرير سيناء.

 

وقال “فتحي”، في بيان له اليوم، الأحد، إن عيد تحرير سيناء يجعلنا نتذكر البطولات الكبيرة التي قام بها الجيش لاستعادة كل شبر من أرض سيناء الغالية، مؤكدا أن هذا اليوم سيظل محفورًا في نفوس المصريين لأنه دليل على قدرة الجيش في استرداد أراضي الدولة والدفاع عنها أمام أي عدو.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن جنودنا الأبطال قدموا أغلى الدماء والتضحيات من أجل تحرير سيناء، واستعادتها مرة ثانية من الاحتلال، موضحا ان أبطال الجيش والشرطة يسيطروا الآن ملحمة جديدة لتطهير أرض الفيروز من التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

 

وأضاف النائب أحمد فتحي، أن والده اللواء فتحي عبد الحميد وكيل جهاز المخابرات العامة سابقا، كان من الأبطال الذين شاركوا في ثلاث حروب وهي حرب الاستنزاف وحرب ٦٧ ونصر أكتوبر العظيم، موضحا أن والده كان يشعر بالفخر والسعادة في عيد تحرير سيناء لانه بمثابة التكريم والجائزة لكل من شارك ودافع عن هذه الأرض الغالية.

 

وأشار إلى أنه يسعى حاليا لاستكمال مسيرة والده اللواء في أحداث خدمة مجتمعية من حلال مجلس النواب، لافتا إلي أنه يطالب بضرورة الاستمرار في تنمية واعمار سيناء حيتي يتم تطهيرها من الجماعات الإرهابية والحفاظ علي هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock