رياضة

المحمدي يشارك في تعادل أستون فيلا القاتل ضد وست بروميتش بالبريميرليج


انتزع أستون فيلا تعادلا قاتلا أمام ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.


ولعب الدولي المصري أحمد المحمدى المباراة كاملة مع فريق أستون فيلا، وكان قريبا من التسجيل في الدقيقة 60، لولا تصدي حارس وست بروميتش لتسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم أستون فيلا في الدقيقة التاعسة من ركلة جزاء، عبر الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، وتعادل لفريق وست بروميتش ماتيو بيريرا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء أيضا.




في الشوط الثاني، سجل السنغالي مباي دياني، المعار من جالاتا سراي التركي، هدف وست بروميتش الثاني في الدقيقة 47، وتمكن البديل كينان ديفيس من تسجيل هدف التعادل القاتل لأستون فيلا، إثر خطأ من مدافع وست بروميتش في تشتيت الكرة.




وغاب عن أستون فيلا في لقاء اليوم، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى المدافع ماتي كاش الذى تعرض للطرد في مواجهة مانشستر سيتي الماضية، بالإضافة للقائد جاك جريليش للإصابة.


وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 45 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.


ودخل أستون فيلا اللقاء بالتشكيل التالى


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز


خط الدفاع: المحمدى – كونسا ، مينجز – تارجت


خط الوسط: دوجلاس لويز – باركلي – ماكجين


خط الهجوم: تراوري – الغازي – واتكينز



أستون فيلا ضد وست بروميتش


أستون فيلا ضد وست بروميتش (2)


أستون فيلا ضد وست بروميتش


أستون فيلا ضد وست بروميتش (3)


أستون فيلا ضد وست بروميتش


أستون فيلا ضد وست بروميتش (4)


أستون فيلا ضد وست بروميتش


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock