رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة إنتر ميلان ضد فيرونا فى الدورى الإيطالى


أعلن أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، التشكيل الرسمى لمباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا والتى تجمعهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويبتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.


 


خط الدفاع: دي فراي ـ باستوني ـ سكرينيار.


 


خط الوسط: كريستيان إريكسن ـ باريلا ـ أرتور فيدال ـ بروزوفيتش ـ أشرف حكيمي.


 


خط الهجوم: لوكاكو ـ مارتينيز.


 


 


 


 


 


جاء تشكيل فيرونا 


 

Image


ويبحث إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتى للعودة لطريق الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما سقط فى فخ التعادل أخر مباراتين بالكالتشيو بنفس النتيجة 1-1 أمام فريقى نابولى وسبيزيا.


من جهته، أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أنه يجب على اللاعبين الحفاظ على الهدوء فى هذا التوقيت الصعب من الموسم. وقال كونتي في تصريحاته قبل اللقاء، “أنا مهتم بالأداء وبقاء اللاعبين على المسار الصحيح، الأيام أقل وأقل ويبدأ خط النهاية في الظهور، الآن علينا أن نتعافى جيدًا لأننا أنفقنا الكثير من الطاقة، وأمامنا مباراة بدنية للغاية ضد فيرونا”.


وأضاف كونتى، “من المتوقع أن نشعر بالضغط في هذه الفترة من الموسم، دعونا لا ننسى أن العديد من اللاعبين يقاتلون للمرة الأولى للفوز بشيء مهم”.


واختتم قائلا، “يمكننا أن نفعل شيئا غير عادي حقا هذا العام، علينا أن نحافظ على هدوئنا ونفكر في أنفسنا فقط، أتوقع أن نرى الانتر يواصل النمو، ونحن نعيش تجربة جديدة، لقد كان لدينا نهائي الدوري الاوروبي العام الماضي والآن يمكننا الفوز بالاسكوديتو”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock