رياضة

دجيكو يعترف بأفضلية مانشستر يونايتد قبل موقعة الدوري الأوروبي



أقر البوسني إدين دجيكو مهاجم فريق روما الايطالي أن مانشستر يونايتد هو المرشح “الأوفر حظاً” قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء الخميس المقبل على ملعب “أولد ترافولد” في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالي 2020-2021.


وقال دجيكو في تصريحات لتلفزيون نادي روما: “لقد حصلنا على مكاننا في الدور نصف النهائي وعلينا أن نستمر في تقديم أفضل ما لدينا، لأنك لا تلعب مثل هذه المباراة كل يوم“.


وأضاف دجيكو قائلا: “يجب أن نكون مدركين لقدراتنا أولاً وقبل كل شيء. نعلم أن مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) فريق قوي وهم المرشحون الأوفر حظاً على مباراتي الذهاب والإياب، لكن حقيقة وصولنا إلى الدور نصف النهائي تمنحنا الحق في الإيمان بأنفسنا”.


وواصل دجيكو حديثه: “روما لديها الكثير من الإمكانات كمجموعة لاعبين وعلينا العمل كفريق واحد، وإذا فعلنا ذلك، فلن يكون هناك شيء مستحيل”.


في سياق متصل، أعرب نادى روما الإيطالى، عن رفضه فكرة “دورى السوبر الأوروبى”، واصفا إياه بـ”المنشق”، مؤكدا أنه يرفض هذه البطولة لتعارضها بشكل أساسى مع روح اللعبة التى نتمسك بها جميعًا، مشيرا إلى أن الجماهير وكرة القدم الشعبية هى جوهر رياضتنا.


 


وقال النادى الإيطالى، فى بيان رسمى، نشره عبر منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، جاء نصه: “نود أن نخاطب جماهيرنا وأنصارنا الرائعين بشأن الإعلان الأخير عن دورى السوبر المنشق، يعارض روما بشدة هذا النظام المغلق، لأنه يتعارض بشكل أساسى مع روح اللعبة التى نتمسك بها جميعًا ونحبها”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock