رياضة

يوفنتوس في اختبار صعب أمام أتالانتا بدون رونالدو بـ الدوري الإيطالي



يخوض يوفنتوس مواجهة قوية أمام مضيفه فريق أتالانتا، المقرر لها فى الثالثة من عصر اليوم الأحد على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي “كالتشيو” للموسم الحالى 2020 – 2021. 


يدخل يوفنتوس لقاء اليوم بدون نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى أعلن أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق اليوفى غيابه عن مواجهة اليوم، بسبب إصابة عضلية تعرض لها فى نهاية لقاء جنوى الماضى، ويأمل أن يتواجد فى مواجهة فريق بارما يوم الأربعاء المقبل. 


ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته فى المسابقة بعد فوزه فى الجولة الماضية على فريق جنوى بنتيجة 3 – 1، ويعلم أبناء المدرب أندريا بيرلو أن أى يتعثر فى مباراة اليوم سوف تنهى على أحلام الفريق فى فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى.


ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو الموسم الحالى، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة. 


فى المقابل يطمح فريق أتالانتا فى مواصلة عروضه الرائعة، حيث نجح فى تحقيق الفوز خلال أخر 4 مباريات على التوالى، ويسعى للتواجد فى رباعى المقدمة من أجل التواجد فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل. 


جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين على ملعب “”أليانز” معقل يوفنتوس، قد حسمه التعادل الإيجابي 1 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock