رياضة

ليفربول يفاوض عثمان ديمبيلى تحسبا لبيع ساديو مانى



كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى وضع عثمان ديمبيلى لاعب برشلونة الإسبانى على قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك تحسبا لبيع لاعبه السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز.


وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن ليفربول يستهدف عثمان ديمبيلي ليكون بديلا لساديو ماني جناح الفريق الإنجليزى، خاصة أن الريدز مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة على نجم منتخب فرنسا من أجل منافسة ديمبيلى على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن مانى شهد موسمًا مخيبًا للآمال الذي سجل 12 هدفًا فقط فى جميع المسابقات وخمسة أهداف فقط منذ مطلع العام حيث خرج فريق يورجن كلوب من المنافسة هذا الموسم.


 


وأضافت الصحيفة أن ليفربول يفكر في الاستفادة من اللاعب السنغالي الدولي في الصيف على الرغم من أن عقده لا يزال أمامه عامين على التوالي، فى المقابل لم يتبق أمام اللاعب الفرنسي الدولي سوى عام واحد على عقده مع برشلونة ، لكنه اعترف مؤخرًا بأن مفاوضات التجديد لم تبدأ بعد.


 


وشددت الصحيفة على أن ديمبيلي سجل 10 أهداف هذا الموسم لبرشلونة ، لكن الوقت الذي قضاه بشكل عام لم يرضى مسئولو النادى الإسبانى بشأن مستوى اللاعب الذي دفعوا مبلغ 122 مليون جنيه إسترليني لبوروسيا دورتموند. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock