رياضة

بوتشيتينو: نستحق التأهل على حساب بايرن ميونخ.. وكنت مفتقد لأجواء الأبطال



أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته الغامرة بفوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني وخروج حامل اللقب من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن تأهل الفريق الباريسي إلى الدور نصف النهائي، رغم فوز الفريق البافاري بهدف نظيف أحرزه اللاعب الكاميروني تشوبو موتينج.


وقال بوتشيتينو في تصريحات بعد المباراة: “كنا مركزين للغاية ولقد كانت مباراة صعبة حقًا ، أنا سعيد للغاية لأن اللاعبين يستحقون هذا التأهل، الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي هو لحظة رائعة بالنسبة لنا”.


وأضاف: “عندما غادر إدريسا جاي الملعب قلت له [ لقد كنت آلة ]، كذلك لعب كولين داقبا أيضًا دورًا كبيرًا فقد كان أمامه لاعب رائع جدًا هو كينجلسي كومان”.


وعن شعوره بتأهل باريس لنصف النهائي بعد تأهله مع توتنهام آخر مرة في نهائي 2019 علق الأرجنتيني: “كنت اعيش في هدوء في المنزل وأنا افتقدت إلى هذه اللحظات، وهذه المشاعر، دوري أبطال أوروبا لها دائماً أجواء خاصة”.


وحجز باريس سان جيرمان، مقعده في نصف نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 3-3، بعد فوزه خارج ملعبه على بايرن ميونخ في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” الأربعاء الماضى، ليستفيد البي إس جي من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار في حال التعادل.


أحرز ماكسيم تشوبو موتينج هدف بايرن ميونخ بالدقيقة 40 من زمن المباراة، وسجل اللاعب الكاميرونى أهدافاً في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان (2) أكثر مما سجل في 10 مباريات معهم في المسابقة (1).


ومن المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، حيث يلتقي الثنائي الأخير مساء الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتي 2-1 على ملعب “الاتحاد”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock